حبيب نورماغوميدوف وجاستين غيتشي ..النزال الاكبرفي تاريخ UFC254

 حبيب نورماغوميدوف وجاستين غيتشي ..النزال الاكبرفي تاريخ UFC254


ولمشاهدة الفيديو من هو جاستين غوتشي بالاسفل 

موعد نزال حبيب نورمحمدوف وجاستن غيتشي القادم

أعلنت مصادر رياضية رسمية، عن موعد نزال حبيب نورماغوميدوف "نورمحمدوف" ضد  جاستن غيتشي في عرض (UFC254) العالمي المنتظر خلال شهر أكتوبر 2020.

وذكرت المصادر أن موعد نزال حبيب وجاستن غيتشي القادم على جائزة توحيد أحزمة الوزن الخفيف "قفاز ملاكمة بالإضافه لقتالات قوية جداً" سيكون يوم السبت القادم 24 أكتوبر الجاري.

وأوضحت أن نزال حبيب وغيتشي سيبدأ العرض الساعة 05.30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والبحرين والكويت، 6.30 في الإمارات وسلطنة عمان، بينما البطاقة الرئيسية الساعة التاسعة.

وتترقب الجماهير العربية نزال المسلم حبيب ضد غيتشي الذي سبق أن تواجه مع حبيب في السنوات الماضية، حيث كان خصما عنيدا للغاية نظرا للقوة الواضحة التي يتمتع بها.

ويعرف المقاتل غيتشي بالضربة القاضية التي عادةً ما يوجهها إلى المنافسين، الأمر الذي يضع حبيب في وضع صعب يتطلب الاستعداد جيدًا قبيل دخول موعد النزال.

ويعتبر غيتشي أفضل من حبيب نورمحمدوف في بعض مهارات الملاكمة، لكن البطل الروسي المسلم يعرف كيف يحسم المواجهات الصعبة في وقت قصير بالضربة القاضية.

يتنافس الخصمان اللدودان حبيب وجاستن غيتشي للبقاء من اجل تحديد من هو أفضل يو اف سي 254 في الملاكمة للوزن خفيف وسوف يتم عرض صحيفة سبورت بث مباشر النزال قوي في الفنون القتالية المختلطة ufc والتي ستبث البث المباشر على الهواء مباشرة عبر البث المباشر قناة ابوظبي الرياضية 4 ويمكن مشهادة نزال حبيب ضد غايتجي عبر تطبيق UFC Arabia حبيب نور محمدوف vs جاستن غايتجي.

BT Sport Box

ESPN+

cbs sport

TSN5

ابوظبي الرياضية 4

  من هو جاستين غيتشي منافس حبيب نور محمدوف الساحق

لا يخجل جاستن غيتشي  أبدًا من الافتخار بما يقدمه ضد خصومه حيث ينهار معظم خصومه تحت العنف المطلق الذي يجلبه هذا الرجل في كل قتال.

حصل جاستن غيتشي  على 9 جوائز إضافية لا تصدق في 7 معارك فقط في UFC وهو مؤشر كبير على حقيقة أنه يصنع مذبحة داخل القفص ويمكن أن يكون من الآمن القول أن خطته ستبقى كما هي في UFC عندما يواجه حبيب نورماغوميدوف.

يريد جايثجي أن يجعل الروسي الذي لم يهزم يرى دمه داخل القفص يوم السبت المقبل.

كان حبيب نورماغوميدف لا تشوبه شائبة داخل القفص لدرجة أن الرجل خسر جولة واحدة فقط في مسيرته المهنية الكاملة في الفنون القتالية المختلطة ، ولديه رقم قياسي قدره 28 فوز دون هزيمة يتجه به نحو معركته المقبلة يوم السبت.

الآن يعتقد خصمه جايثجي أنه إذا تمكن من جعل حبيب نورماغوميدوف ينزف للمرة الأولى ، فإن المقاتل الداغستاني سيشعر بالقلق لأنه لم يكن لديه مثل هذا الخدش في حياته المهنية بأكملها. من الواضح أن هذا من شأنه أن يمنح جايثجي ميزة هائلة أثناء القتال.

عندما طلب مراسل ESPN بريت أوكاموتو من حبيب نورماغوميدوف الرد على التعليقات التي أدلى بها جاستين جايتجي ، رد الروسي برد مخيف. قال نورماغوميدوف إنه إذا كان غيثجي يعتقد أنه لم ير دماء ، فهو مخطئ لأنه أثناء نشأته في داغستان ، شهد الكثير من إراقة الدماء.

يتفق حبيب مع جاستن غيتشي  حول محاولة جعله ينزف لكونه خطة جيدة لكنه قال إن الدم لن يمنعه من التغلب على جايثجي في UFC 254.

بمجرد أن يغلق باب القفص ، عندها سنكتشف بالفعل ما إذا كان البطل المؤقت لديه ما يجعل حبيب ينزف. شيء واحد مؤكد ، ستكون مواجهة رائعة.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -