مشكلتي مع الدعم الفني مع موقع خمسات للخدمات المصغرة

 


مرحبا جماعتي

كيف حالكم شو اخباركم ؟

انا اليوم مزاجي مش رايق بصراحة من موقع خمسات , اللي اعملتلكم فيديو عليه كيف تكون بائع مميز

راح احطلكم الفيديو في الرابط بس ما تحضروه , خلص لاني انا عنجد زعلان من خمسات

 رابط كل شيء حابب تعرفه عن خمسات وكيف وصلت لبائع مميز 


وكل هذا بسبب صبية من الدعم الفني نشيطة حبتين , وعلى ما يبدو انه هذا النشاط راح يدمر اشخاص كتير وراح يعمل مشاكل لخمسات مع العملاء.

 

قبل لاحكيلكم القصة او السالفة , راح اقلكم اهم شيء بالنسبة لخمسات ممنوع التواصل الخارجي , لانه في حال تم التواصل الخارجي يعني الدفع راح يتم بعيد عن المنصة وهيك مش راح ياخدوا ال20%


بس انا قصتي مختلفة كلياً , انا التعامل والدفع وكل شيء داخل خمسات... يلا نبدأ بالقصة

انا بقدم خدمة في خمسات اسمها مستشارك اليوتيوبي , الخدمة هاي بقدم فيها حلول ومشاكل ونصائح الي الخ

مقسمة لنوعين سؤال واجابة كتابية , ودردشة لمدة ساعة كخيار إضافي والأمور تمام

يوم من الأيام صبية استفسرت في قسم الرسائل عن حل إشكالية صارت معها في تغيير اسم قناتها ولأنه الحل اللي عندي بده وقت لينجح , فاتفقت انا والصبية انه اعطيها الحل وتجرب الطريقة في حال زبطت والأمور تمام , تطلب الخدمة فيما بعد

 

مرت الأيام واجت الأيام وبعد شهر كامل , رجعت الصبية وقالتلي الحمد لله نجحت الطريقة , وانا الان راح اطلب الخدمة

قلنا تمام , طلبت الخدمة , وقدمنا طلب استلام , واستلامت الصبية وكتبت تقييم ممتاز

 

بعد بشوية , حسابي اتعلق وما بقدر اشتري خدمات ولا بقدر اسحب الفلوس الموجود في الحساب

راسلنا الدعم الفني , وردت عليا صبية من هناك , انه اثبت استتلام العمل , حكلتلها كل القصة وارفقتلها رابط المحادثة السابقة

بحكيلها التواصل كان جوا الموقع والدفع جوا الموقع والعميل استلم العمل وكتب تقييم ! وين ام المشكلة

 

ضلت ترد عليا , يجب اثبات التسليم , يا عمي يا عيني يا عزيزتي استوعبي افهمي , وين الضرر من الموضوع , أبداً

 

بالله عليكم هل انتو شايفين انه حدث زي هيك بستدعي انه يتم تجميد الحساب !

 

والصبية  اللي اشترت الخدمة تواصلت معها لتكلم الدعم الفني , وغلبتها معي وللامانة كانت الصبية متفاعلة معي وراسلت الدعم اكتر من مرة  , على فكرة الها قناة على اليوتيوب , في مجال التعليق الصوتي وبتقدم خدمات صوتية ,راح اضع رابط قناتها في الوصف من باب الشكر الها

بعد مراسلات حثيثة , بدون أي فائدة مع الصبية تبعت الدعم الفني , رفعت كمان شكوى ليشوفها حد تاني من الدعم أكثر فهماً , لانه حسيت الموضوع بلش يصير شخصي

بعد ما رثون مراسلات تم الحل بحمد لله مع الدعم , ولكن عن طريق صبية تانية وليست الأولى

 

راح أتكلم في بعض  الشغلات اللي كفريلانسر بعاني منها في خمسات

اول شيء , حجز الفلوس لمدة 14 يوم , أتصور مدة طويلة من شان اقدر اسحب الفلوس , ارجو من الإدارة مراجعة هذا القرار

تاني شيء , لما العميل يطلب خدمة , اكيد هو كان متواصل عن طريق الدردشة وصار في فهم  بين البائع  والمشتري , وراح يطلب الخدمة الان , ليش لازم المشتري يترك تعليق بعد الشراء , يعني المشتري قسماً بالله برمي الطلب وبختفي على أساس انه نتظر يستلم العمل , وانا بائع مش راح اقدر ابلش اشتغل الا لما تتفعل الخدمة .

 

هذا كل شيء في هذا المقال , بتمنى تكونوا بالف خير

سلام

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -