مغني أمريكي هــدد بعدم العودة للرياض فنــال هدايا باهظة الثمن

مغنـي أمريكي هدد بـعدم العودة للريـاض فنـال هدايا بـاهظة الثمن!
قال مغنـي الرابـ الأمريكي الشهير ليل واينـ، إنـه حـصل على هدايا بـاهظة الثمنـ على هامش زيارتـه إلى السعودية، منـ شخصية سعودية رفيعة المستـوى لم يسمها.
وأوضحـ "واينـ"، في مقابـلة مع قنـاة "ريفولتـ" الأمريكية،  أنـه ذهبـ للسعودية، في نـوفمبـر الماضي، لإحـياء حـفل في الرياض، كاشفاً عنـ موقف حـدث له في المطار دفعه لرفض دخول الرياض قبـل أنـ يتـراجع عنـه.
وأشار إلى أنـ موظفة بـمطار خاص في الرياض طلبـتـ منـه التـوجه للجمارك للإفصاحـ عنـ المجوهراتـ التـي يحـملها لكونـ قيمتـها تـفوق 25 ألف دولار.
ولفتـ إلى أنـه رفض دخول الرياض وقرر العودة مرة أخرى إلى الطائرة التـي كانـتـ تـقله، قبـل أنـ يستـدرك بـقوله: إنـ "مرافقاً له قال إنـ سعادتـه، في إشارة إلى أمير سعودي رفيع، علم بـالأمر وطلبـ دخوله بـدونـ أي تـفتـيش".
وأوضحـ أنـه عاد بـالفعل إلى صالة المطار ليمر أمام الموظفينـ الذينـ وقفوا "كالتـماثيل"، على حـد وصفه.
وقال المغنـي الأمريكي إنـ مستـقبـليه قالوا إنـ (سعادتـه) علم بـالأمر وغاضبـ جداً ويريد الحـضور إليك في غرفتـك للاعتـذار.
وأشار إلى أنـ المسؤول السعودي حـضر إلى غرفتـه، وطلبـ منـ مرافقه إعطاءه هدية تـفوق قيمتـها 25 ألف دولار؛ فمنـحـه ساعة منـ نـوع "فرانـك ميلر" الفاخرة والتـي تـفوق قيمتـها ذلك الرقم بـكثير.
وقال واينـ إنـ "سعادتـه" قبـل أنـ يغادر الغرفة سأله أي السياراتـ يفضل؛ "لامبـورغينـي" أم "فيراري"، قبـل أنـ يقول له إنـ السيارة التـي اختـارها ستـكونـ أمام منـزله في غضونـ ثلاثة أسابـيع، مؤكداً أنـها وصلتـ بـالفعل أمام منـزله قبـل ثلاثة أيام منـ المقابـلة.
جدير بـالذكر أنـ مغنـي الرابـ الأمريكي نـشر على صفحـتـه في "تـويتـر"، نـهاية نـوفمبـرالماضي، تـغريدة قال فيها: "أراكم قريبـاً في الرياض"، ثم نـشر بـعدها تـغريدة بـيومينـ قال فيها إنـه لنـ يعودة مرة أخرى إلى السعودية، ثم حـذف التـغريدة لاحـقاً.
وتـشهد المملكة انـفتـاحـاً مفرطاً في السنـواتـ الثلاث الأخيرة، وخاصة مع صعود محـمد بـنـ سلمانـ إلى ولاية العهد، الذي أوكل إلى ذراعه اليمنـى تـركي آل الشيخ مهمة تـنـظيم واستـضافة حـفلاتـ وسهراتـ غنـائية وفعالياتـ غيرتـ منـ وجه المملكة المحـافظ، وأثارتـ غضبـاً واستـياءً كبـيرينـ في الأوساط الشعبـية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -